-->

مدونة فكرتي مدونة فكرتي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أسماء القتلى والجريح في مدينة #الخمس #الليبية




ليبيا – لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم مساء الخميس فى منطقة كعام جنوب شرق مدينة الخمس فى جريمة هزت المدينة ولم تتضح معالمها بعد . 
وقال مصدر أمني مديرية أمن الخمس لـ المرصد بأن القتلى الثلاثة كانوا فى إستراحة بمنطقة وادي كعام قبل أن يباغتهم مجهول برصاصاته ويرديهم قتلى .
وكشف المصدر بأن القتلى هم ” محمد أبوسيف ،  عبدالكريم أبوسيف ، عادل الكيلاني ، نافياً ما تردد عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن مقتل سعيد الربيعي الذي تعرض لرصاصات فى الجزء الأسفل من جسده نقل على إثرها للمستشفى .
وأشار إلى أن المديرية باشرت التحقيقات فى الجريمة فيما تم نقل الجثث الثلاثة إلى الطب الشرعي فى زليتن بينما نقل المصاب إلى مستشفى الخمس التعليمي لتلقي العلاج نظراً إلى حاجته لجراحات عاجلة فى ساقيه.
يشار إلى أن مدينة الخمس ( 120 كم شرق طرابلس ) شهدت الآونة الأخيرة ولازالت إنفلاتاً أمنياً غير مسبوق تكررت من خلاله الإشتباكات بين المجموعات المسلحة وسُجلت فيه نسب مرتفعة للجريمة بينما أقيل مدير الأمن السابق الأسبوع الماضي وعين العقيدحسين البكوري خلفاً له .
المرصد – متابعات

اترك تعليق هنا..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فكرتي

2016