-->

مدونة فكرتي مدونة فكرتي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

“المؤقتة”: تمنح الموافقة على عدد من المشروعات لصالح بلدية بنغازي

# “المؤقتة”: تمنح الموافقة على عدد من المشروعات لصالح بلدية بنغازي



                                                         مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24


أخبار ليبيا24
أقرت لجنة إعادة الاستقرار لمدينة بنغازي، المشكلة بموجب قرار رئيس مجلس النواب برئاسة رئيس الحكومة المؤقتة، في اجتماعها في مقر مصرف ليبيا المركزي في مدينة البيضاء الأربعاء، العديد من المشروعات لصالح بلدية بنغازي.
وناقش الاجتماع، الذي حضره محافظ مصرف ليبيا المركزي علي الحبري، وعميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار، التقارير المقدمة من قبل اللجنة الإشرافية للمتابعة، حول سير العمل للمشروعات المتعاقد عليها من لجنة إعادة الاستقرار لصالح بلدية بنغازي.
واعتمدت اللجنة، الميزانية التقديرية لمشروعات إعادة الاستقرار البالغة 415 مليون دينار ليبي، كما أعطت اللجنة، الإذن لجهاز تنمية وتطوير المدن للتعاقد بالتكليف المباشر لصيانة وإنشاء عدد 54 مدرسة في بنغازي.
وقررت اللجنة اعتماد ترسيات عدد 28 مشروعا، بقيمة إجمالية بلغت 64.811.280 مليون دينار ليبي، ووافقت أيضًا على صرف 20 مليون دينار ليبي، لنقل مخلفات المباني المتضررة من الحرب والسواتر الترابية وهياكل السيارات المعدومة من مواقع الاشتباكات.
ووافقت لجنة إعادة الاستقرار لمدينة بنغازي على إدراج عدد من المشروعات للميزانية التقديرية بقيمة إجمالية بلغت 27 مليون دينار ليبيي، ومنحت الإذن لبلدية بنغازي بسحب المشروعات من الشركات التي لم تباشر أعمالها بعد، ومنح صلاحيات كبيرة للجنة الإشراف والمتابعة لمشروعات إعادة الاستقرار لبنغازي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فكرتي

2016