-->

مدونة فكرتي مدونة فكرتي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

#سراج : يصدر قرار بعلاوة 50% للعاملين في..




ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا
ايوان ليبيا – وكالات :
أصدر رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، قرارًا بمنح علاوة تمييز للعاملين بمستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية بواقع 50% من قيمة الراتب.
وقال المكتب الإعلامي بوزارة الصحة، إن قرار السراج رقم 1460 لسنة 2018، جاء بعدما صرح وكيل الوزارة محمد هيثم عقب زيارته التفقدية لمستشفى الرازي للأمراض النفسية في 21 أكتوبر الماضي، وجرى مخاطبة رئيس المجلس الرئاسي تطلب فيه تفعيل علاوة التمييز للعاملين بمستشفى الرازي نظير الجهود المتميزة التي يقدمونها، بحسب وصفه.
من جهته قال مدير مستشفى الرازي محمد غوار، إن الزيارة الأخيرة لوكيل للمستشفى حصدت حلولاً للعديد من المشاكل المتراكمة منذ عام 2011، والتي أثرت «سلبًا»، على تقديم الخدمات الطبية في المستشفى، على حد قوله.
وذكر «غوار» أن الشركة الليبية لاستثمار وتشغيل المرافق الصحية، باشرت أعمال الصيانة بالمستشفى بناءً على تكليف عاجل صدر عن الوكيل، كما باشرت الشركة تجهيز خزان علوي جديد بدلاً عن الخزان القديم الذي ظل لسنوات يشكل خطرًا نتيجة تهالكه حتى أصبح آيلاً إلى السقوط.
وأوضح مدير مستشفى الرازي أن جملة من التكليفات سيصدرها وكيل الوزارة قريبًا تتعلق بتوفير احتياجات أخرى منها 30 جهاز تكييف بأحجام مختلفة، وتركيب منظومة كاميرات مراقبة وربطها بالمناوب والإدارة العامة، وصيانة شبكة الهاتف الداخلية بين الأقسام الممتدة على مساحة 11 هكتارًا، والتي لم يتم صيانتها منذ عام 2011، إلى جانب تجهيز مطبخ جديد ومتكامل وصيانة مغسلة الملابس وتوفير سيارة لنقل النزلاء لقضاء أيام ترفيهية.

يذكر أن المكلفة بالبرنامج الوطني لسرطان الثدي بإدارة الرعاية الصحية الأولية «منيرة الدغري» افتتحت عيادة للكشف المبكر عن سرطان الثدي في الأول من أغسطس الماضي للكشف عن النزيلات داخل المستشفى، كما افتتحت عيادة أخرى لمتابعة مرضى السكر من النزلاء بعد التوقيع على اتفاقية توأمة بين مركز علاج السكر والغدد الصماء في طرابلس ومستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية في أغسطس الماضي.



  1. https://www.vatrena.com/c/943
    اكبر عيادات السكر والغدد الصماء تجدها فى فاترينا دوت كوم اكبر محرك بحث محلى فى مصر

    ردحذف

اترك تعليق هنا..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فكرتي

2016