-->

مدونة فكرتي مدونة فكرتي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على 10 فواكه تساعد على حرق دهون الجسم .. تعرف عليها !

                                                                                 

ليبيا مباشر
مصدر الخبر / ليبيا مباشر
الكثير منا يبحث عن اي شيء يساعد على حرق دهون الجسم سواءا عبر الرياضة او المشروبات او اكلات منوعة تحمل القليل من الدهون أو الرجيم أو الخلطات الخاصة بالتنحيف وخلافة ولكن هنالك أمور أخرى قد تساهم في حرق دهون الجسم والتي منها الفواكة.
ويتعين علينا جميعاً معرفة أن ما نتناوله وما لا نتناوله من أطعمة أمر يحظي بنفس الأهمية حين يتعلق الأمر بجهود إنقاص وزن الجسم، ومن حسن الحظ أن الدراسات أثبتت أن تناول الفاكهة أمر رائع لبدء حرق الدهون. وفيما يلي 10 من أبرز أنواع الفواكه التي تبين أنها تفيد في حرق الدهون ومن ثم المساهمة في خفض الوزن :
– التفاح : يعتبر من أبرز المصادر الغنية بالألياف في الطبيعة، وقد أظهرت الدراسات أن الألياف تعتبر جزءً لا يتجزأ من الوسائل الفعالة التي تعني بتقليل دهون منطقة البطن.
– المشمش : رغم صغر حجمه، إلا أنه مصدر موثوق للألياف غير القابلة للذوبان بالنسبة للأشخاص الذين يواظبون في حياتهم على إتباع برنامج غذائي منخفض الدهون.
– الأفوكادو : يساعد بشكل فعال على حرق الدهون وتحويل الدهون إلى طاقة.

اترك تعليق هنا..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديدنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فكرتي

2016